الفيصل يثمن مساهمات مكيون المجتمعية

الاحد - 05 فبراير 2017

Sun - 05 Feb 2017

704785_439
704785_439
كرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل في ديوان الإمارة أخيرا شركة مكيون تقديرا منه لدورها المجتمعي ومساهماتها في خلق مبادرات إنمائية في المجتمع.



وجاء تكريم الشركة خلال تسليم الفيصل شهادات برنامج الإنتاجية الإدارية الفعالة لـ20 مسؤولا من القيادات الإدارية العليا للأجهزة الحكومية في المنطقة، وهو البرنامج الذي تكفلت الشركة برعايته واستمر سبعة أسابيع بواقع ساعتين أسبوعيا، وتم خلال العامين الماضيين تنفيذ ست دورات تدريبية للقيادات بإشراف الدكتور فيصل الحازمي من إمارة المنطقة.



وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور مجدي حريري في كلمته إن شعار «بناء الإنسان وتنمية المكان» الذي وضعه الأمير الفيصل في كتابه «من الكعبة وإليها» كان ملهما للشركة، وإن هذه الرعاية جاءت انطلاقا من بناء الإنسان، فيما تهتم الشركة بالتطوير العقاري أي بتنمية المكان، وبهذه المبادرة فإن مكيون تهتم بالإنسان اتساقا مع الشعار.



وأبدى حريري استعداد الشركة لرعاية أي برنامج يهدف إلى بناء الإنسان في المنطقة، مؤكدا أن تدريب 20 قائدا يعني استفادة 200 مدير يعملون معهم ويخدمون عشرات الآلاف من المواطنين وغيرهم.



يذكر أن شركة مكيون أكملت برنامجا يهدف إلى تمكين 120 قياديا من زيادة الإنتاجية والمشاركة في تطوير قدراتهم ومهاراتهم وتوظيف الطاقات والخبرات الإدارية المساندة لهم ولتهيئة وصناعة قادة إداريين للمستقبل، بقيادة المدرب الدكتور موفق حريري لبرنامج LMI (Leadership Management International).