بنتن يلتقي رئيسي وفدي حجاج فلسطين وغينيا

الأربعاء - 18 يناير 2017

Wed - 18 Jan 2017

التقى وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن في مكتبه اليوم بجدة وزير الأوقاف والشؤون الدينية رئيس وفد حج فلسطين يوسف إدعيس، كما التقى وزير الشؤون الدينية بجمهورية غينيا كوناكري رئيس الوفد الغيني عبدالكريم جوباتي.



وأشاد إدعيس بالمشروعات الكبيرة التي نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وبما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن، مقدما شكر شعب وحكومة فلسطين للسعودية على دعمها الكبير ومساندتها للشعب الفلسطيني.



ونوه كذلك بمستوى التنسيق والتعاون الكبير مع وزارة الحج والعمرة وببرامجها التقنية وبفعالية المسار الالكتروني الذي تحرص الوزارة على تنفيذه في كل عام بعد أن حقق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للحجاج وأتاح مزيدا من السلاسة والمرونة والشفافية لوفود الرحمن قبل قدومهم للأراضي المقدسة.



من جانبه، ثمن وزير الشؤون الدينية بدولة غينيا تميز ونجاح موسم الحج الماضي، منوها بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار، مشيرا إلى تعاون جميع القطاعات التابعة لوزارة الحج، التي تعمل تحت مظلتها ومختلف الجهات الحكومية والأهلية، مؤكدا أن هذا التعاون الكبير والمثمر سيسهم في إنجاح موسم حج هذا العام.