جامعة نجران: طلبنا مخاطبتنا رسميا وليس عبر الواتس اب

الأربعاء - 14 ديسمبر 2016

Wed - 14 Dec 2016

إشارة إلى ما نشر أمس الأول (الثلاثاء) نرغب في توضيح النقاط الآتية:

• أرسل لمدير مكتب الصحيفة في نجران ببيان توضيحي استباقي يوم الثلاثاء الماضي 6/‏‏12/‏‏2016، علما بأننا نشرنا على حساباتنا في تويتر توضيح ذلك.

• وصلنا استفسار من صحفي اسمه ماجد آل هتيلة يطلب استفسارا عبر بريدي الالكتروني عن ذات الموضوع يوم الجمعة الماضي 9/‏‏12/‏‏2016.

• تم الرد على هذا الايميل في اليوم التالي السبت 10/‏‏12/‏‏2016 وطلبنا مخاطبتنا رسميا من مكتب الصحيفة، مع إرفاق صورة من هذه الشكاوى لكي يكون الرد نظاميا وفق أطر منظمة للحصول على المعلومة ونشرها، ولم يتم الرد حتى حينه.

• فوجئنا بنشر الخبر الثلاثاء الماضي، وبـ «أنه لم يتم التجاوب من متحدث الجامعة، سواء على ايميله ولا على طريق الواتس اب»، مع أنه من غير المنطقي أن يطلب رد من تطبيق الواتس اب، لأن الرد له طرقه المنظمة حسب لائحة النشر في وزارة الثقافة والإعلام التي تنظم العلاقة بين الجهات الحكومية ووسائل الإعلام.

ونحن في إعلام الجامعة حريصون على الرد والتواصل مع جميع وسائل الإعلام على مسافة واحدة لما فيه مصلحة المجتمع وخدمة الوطن، ويوجد لدينا 30 حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلة على مدار الساعة لتعزيز الحصول على المعلومة، وبما ينقل الصورة الصحيحة عن الجامعة.