وجهت وزارة الصحة أخيرا مديرياتها للشؤون الصحية بالمناطق، بضرورة العمل على تغيير مسمى مديري الصحة الالكترونية في المديريات إلى مساعدي المديرين العامين بالمديريات، تماشيا مع قرار مجلس الوزراء، بربط الوحدة الإدارية المسؤولة عن تقنية المعلومات بالمسؤول الأول.
فيما وجهت المديريات أيضا في تعميم عاجل، بالعمل على تشكيل لجنة عليا للإشراف على لجان تقييم مديري المراكز بحسب معلومات وردت للصحيفة.
ووجه مدير عام مشاريع الصحة الالكترونية وتقنية المعلومات والاتصالات علي المسعري المديريات بحسب خطابه، بأنه تبعا لقرار مجلس الوزراء القاضي بربط الوحدة الإدارية المسؤولة عن تقنية المعلومات بالمسؤول الأول، ويمكن استثناء ربطها بالمسؤول الثاني، وبناء على توجيهات نائب الوزير للتخطيط والتطوير فهد الجلاجل، بتغيير مسمى مديري الصحة الالكترونية بالمديريات إلى مساعد مدير عام.
إلى ذلك، وجه مدير عام الإدرة العامة لشؤون المراكز الدكتور فؤاد أبو غزالة المديريات بالعمل على تشكيل لجنة عليا للإشراف على لجان التقييم لمديري المراكز الصحية بالمناطق، برئاسة المساعد للصحة العامة وعضوية مديري شؤون المراكز، ومشرفي القطاعات ومن يرونه مناسبا لهذه المهمة.
وأبان أن الأسئلة سترسل التاسعة صباحا من يوم الاختبار، لتطبع وتوزع عند العاشرة صباحا، على أن تكون مدة الاختبار ساعة ونصف الساعة، فيما ترسل الإجابات بمظاريف سرية ومختومة مع مندوبين للإدارة العامة لشؤون المراكز، علما بأنه سيكون هناك أعضاء مشاركون من الوكالة المساعدة للرعاية الأولية في هذه اللجان، وسيكون موعد الاختبار الأحد11-11-1437.
فيما وجهت المديريات أيضا في تعميم عاجل، بالعمل على تشكيل لجنة عليا للإشراف على لجان تقييم مديري المراكز بحسب معلومات وردت للصحيفة.
ووجه مدير عام مشاريع الصحة الالكترونية وتقنية المعلومات والاتصالات علي المسعري المديريات بحسب خطابه، بأنه تبعا لقرار مجلس الوزراء القاضي بربط الوحدة الإدارية المسؤولة عن تقنية المعلومات بالمسؤول الأول، ويمكن استثناء ربطها بالمسؤول الثاني، وبناء على توجيهات نائب الوزير للتخطيط والتطوير فهد الجلاجل، بتغيير مسمى مديري الصحة الالكترونية بالمديريات إلى مساعد مدير عام.
إلى ذلك، وجه مدير عام الإدرة العامة لشؤون المراكز الدكتور فؤاد أبو غزالة المديريات بالعمل على تشكيل لجنة عليا للإشراف على لجان التقييم لمديري المراكز الصحية بالمناطق، برئاسة المساعد للصحة العامة وعضوية مديري شؤون المراكز، ومشرفي القطاعات ومن يرونه مناسبا لهذه المهمة.
وأبان أن الأسئلة سترسل التاسعة صباحا من يوم الاختبار، لتطبع وتوزع عند العاشرة صباحا، على أن تكون مدة الاختبار ساعة ونصف الساعة، فيما ترسل الإجابات بمظاريف سرية ومختومة مع مندوبين للإدارة العامة لشؤون المراكز، علما بأنه سيكون هناك أعضاء مشاركون من الوكالة المساعدة للرعاية الأولية في هذه اللجان، وسيكون موعد الاختبار الأحد11-11-1437.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم
224 مليون ريال دعم سعودي جديد لسد عجز موازنة الحكومة اليمنية
على رأسهم الزبيدي «سارق البلاد ومحرض العباد».. اليمن يطالب العالم بمعاقبة معرقلي السلام