النعيمة: أطفال هذا الزمان يعبثون بالهلال

الطائر الأزرق يلخص حال الزعيم
الطائر الأزرق يلخص حال الزعيم

الأربعاء - 25 مايو 2016

Wed - 25 May 2016

جاءت كلمات لاعبي الهلال القدامى قاسية ومواكبة للخروج المرير للفريق الأول لكرة القدم من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام لوكوموتيف الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، وفي الوقت الذي غرد بعض نجوم الفريق في تويتر بتغريدات تعكس حالتي الإحباط والغضب التي تعتريهم، اكتفى بعضهم الآخر بالصمت.



أيام زمان

لخص قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق محمد الدعيع الأوضاع على المستطيل الأخضر للفريق قبل نهاية المباراة الآسيوية بنصف ساعة، عبر تغريدة كتب فيها "الله يرحم أيام زمان بس"، أوضحت مستوى الطموح وفارق الإمكانات والحماس بين جيل الأمس الذي أحرز البطولة 6 مرات وجيل اليوم الذي ظل ساكنا، تغريدة الدعيع حققت بعد نصف ساعة أكثر من 11,500 إعادة تغريد.



أطفال اليوم

قائد الهلال السابق والمنتخب السعودي صالح النعيمة كان أكثر حزنا حينما غرد قائلا "أطفال هذا الزمان يعبثون بالهلال"، ووجدت تغريدة النعيمة تجاوبا كبيرا وتم إعادة نشرها 2200 مرة في أقل من نصف ساعة.



غباء مستفز

الكاتب الرياضي فيصل الجفن غرد قائلا "ما هذا الغباء المستفز .. لاعبون في مباراة مهمة لا يصنعون هجمة واحدة ومرتباتهم الشهرية 9 ملايين .. نريد تصحيحا عاجلا لهذه الكوارث!"، عادا في تغريدة أخرى أن بطولات الهلال المقبلة هي التخلص من اللاعبين الجاهلين بالاحتراف. ووجدت التغريدة أكثر من 1400 إعادة تغريد في نصف ساعة.



صمت وغياب

سامي الجابر الاسم الأبرز بين الهلاليين، تمنى الفوز قبل بداية المباراة بدقائق، ولكنه التزم الصمت عقب النتيجة، علما بأن تغريدته الأولى التي تمنى فيها التوفيق للهلال وجدت أكثر من 8100 إعادة تغريد، فيما غاب الثلاثي صفوق التمياط وفيصل أبوثنين وعبدالله الشريدة عن المشهد بعد الخسارة.