تكريم الفائزين بجائزة القيم التربوية

الجمعة - 06 مايو 2016

Fri - 06 May 2016

كرم المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي بقاعة الملكات بجدة صباح أمس الفائزين والفائزات في مسابقة جائزة القيم التربوية بكل فروعها في نسختها السابعة التي ينظمها مكتب التعليم بشمال جدة بالشراكة مع جمعية واعي الخيرية.

وأكد الثقفي أن محاضن التعليم تسعى لغرس القيم والأخلاق الفاضلة في نفوس الناشئة وتطبيقها في الواقع ومحاربة السلوكيات غير المرغوب بها وتوجيهها وتقويمها.

وأبدى خلال كلمته في الحفل، تطلعه لتعميم المسابقة حتى تشمل إدارات التعليم بمنطقة مكة المكرمة ومحافظاتها، مشيرا إلى انسجام الجائزة مع رؤية السعودية في تدعيم العلاقة والشراكة بين القطاع الحكومي والخاص بما يخدم المجتمع، وقدم شكره وتقديره لمكتب التعليم بشمال جدة على تبنيه ورعايته وتنظيمه للجائزة، وشكر جميع من أسهم ودعم ورعى الجائزة من جهات القطاع الخاص.

وأشار مدير مكتب التعليم بشمال جدة، المشرف العام على الجائزة حميد الغامدي إلى أن جائزة القيم التربوية بلغت عامها السابع هذا العام، وهي تنمو وتتطور بشكل كبير لتسهم في غرس القيم الفاضلة والحث عليها ونشر ثقافة رقي التعامل.

فيما شهد الحفل كلمات عدة واستعراض بعض الأعمال الفائزة، وعرضا مرئيا عن الجائزة ومراحل تطورها، ثم أوبريت بعنوان (وطن العلم والقيم).

وفي ختام الحفل كرم مدير عام تعليم جدة الفائزين بالجائزة من مكاتب التعليم والمدارس والطلاب والأسر، وكرمت مساعدة مدير تعليم جدة للشؤون التعليمية (بنات) نور باقادر الفائزات بالجائزة في القاعة النسائية.