24 دورة تدريبية ضمن برنامج التدريب الاحترافي

السبت - 12 مارس 2016

Sat - 12 Mar 2016

قدم برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية (يسر) 24 دورة تدريبية ضمن برنامج التدريب الاحترافي أحد مسارات مبادرة بناء القدرات وتنمية المهارات في الجهات الحكومية، الذي انطلق نهاية 2015، مستهدفا نحو 800 موظف حكومي من خلال 40 دورة تدريبية.

وأوضح المدير العام لبرنامج «يسر» الدكتور عبدالرحمن العريني أن برنامج التدريب الاحترافي شهد مشاركة 441 موظفا حكوميا مثلوا 85 جهة حكومية من الوزارات والجامعات وأمانات وإمارات بعض المناطق والمؤسسات الكبرى.

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى بناء قدرات وتنمية مهارات أخصائيي تقنية المعلومات بالقطاع الحكومي التابع لمبادرة بناء القدرات وتنمية المهارات من أجل تزويد المختصين في مجال التعاملات الالكترونية الحكومية بمختلف أشكال المعرفة التي تمكن تلك الجهات من خدمة عملائها بمستوى عال من الأداء والاحترافية، مشيرا إلى أن البرنامج أتاح فعاليات الدورات التدريبية للراغبين بالاطلاع على تلك الدورات من خلال الوسم الذي أعتمد للبرنامج بعنوان «التدريب الاحترافي» في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد العريني أن مبادرة بناء القدرات وتنمية المهارات في القطاع الحكومي، ويأتي برنامج التدريب الاحترافي ضمن مساراتها والتي تهدف إلى مساندة التغيير المصاحب لتطبيق مشاريع التعاملات الالكترونية الحكومية.