أمير الباحة يوجه بسرعة تنفيذ المشاريع البلدية

شدد أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود، على أهمية تنفيذ المشروعات البلدية وسرعة إنجازها لخدمة المواطن التي تشمل السفلتة والإنارة وتحسين وتجميل مداخل المحافظات

شدد أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود، على أهمية تنفيذ المشروعات البلدية وسرعة إنجازها لخدمة المواطن التي تشمل السفلتة والإنارة وتحسين وتجميل مداخل المحافظات

الخميس - 30 أكتوبر 2014

Thu - 30 Oct 2014



شدد أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود، على أهمية تنفيذ المشروعات البلدية وسرعة إنجازها لخدمة المواطن التي تشمل السفلتة والإنارة وتحسين وتجميل مداخل المحافظات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على محافظة العقيق للإطلاع على سير العمل والمهام التي تؤديها عدد من الجهات الحكومية بمحافظة العقيق، إذ وقف على بعض المشروعات التنموية الجاري تنفيذها، وكان استهل زيارته لعدد من الأحياء بالمحافظة، ثم توجه إلى مقر شرطة المحافظة.

وتجول أمير منطقة الباحة في أقسام الشرطة واطلع على سير العمل بها، ثم شاهد المعرض الأمني للشرطة، إثر ذلك توجه، إلى مستشفى العقيق العام وتجول في أقسام العيادات الخارجية وتنويم الرجال والأطفال والطوارئ، فيما زار عددا من المرضى المنومين في مستشفى العقيق واستمع لشرح عن حالتهم من مدير المستشفى.

عقب ذلك انتقل الأمير مشاري بن سعود، إلى مقر بلدية محافظة العقيق، وشاهد خلال زيارته عرضا مرئيا عن مشروعات منجزات البلدية العقيق.

كما اطلع الأمير مشاري بن سعود على خرائط ولوحات لعدد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها بالمحافظة، واستمع لمطالب مواطنين، ووجه بسرعة تنفيذها.

بعدها زار مقر الدفاع المدني بالمحافظة، وشاهد عددا من مركبات الدفاع المدني الحديثة التي جرى تزويدها بأجهزة متطورة لمواجهة الحوادث ووسائل السلامة، كما اطلع على المعرض الدائم للدفاع المدني.

إلى ذلك قدم أمير منطقة الباحة، تعازيه ومواساته لأسرة آل شرف في وفاة فقيدهم عبدالله بن سعيد آل شرف داعيا خلال زيارته لمنزل الأسرة بقرية الظفير أمس، الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.