إنجاز 10% من مشروع النقل العام بالرياض
أكد أمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله أن الائتلافات الثلاثة المنفذة لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (القطار والحافلات) استقطبت حتى الآن المئات من الشباب السعودي من خريجي برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ضمن فريق عمل المشروع، مؤكدا إنجاز 10% من المشروع، وهو ما ينسجم مع الجدول الزمني للتنفيذ
أكد أمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله أن الائتلافات الثلاثة المنفذة لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (القطار والحافلات) استقطبت حتى الآن المئات من الشباب السعودي من خريجي برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ضمن فريق عمل المشروع، مؤكدا إنجاز 10% من المشروع، وهو ما ينسجم مع الجدول الزمني للتنفيذ
الخميس - 18 ديسمبر 2014
Thu - 18 Dec 2014
أكد أمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله أن الائتلافات الثلاثة المنفذة لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (القطار والحافلات) استقطبت حتى الآن المئات من الشباب السعودي من خريجي برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ضمن فريق عمل المشروع، مؤكدا إنجاز 10% من المشروع، وهو ما ينسجم مع الجدول الزمني للتنفيذ.
ونوه خلال ترؤسه أمس الاجتماع الدوري العاشر لمتابعة سير العمل في المشروع، بتعاون وتفهم سكان الرياض.
الأكثر قراءة
«سدايا» و«التعليم» تتيحان استعراض النتائج الدراسية للتعليم العام عبر تطبيق «توكلنا»
الأخضر يقتنص من الأوروغواي أول نقطة في كأس العالم
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
حائل تسجل أكثر من 2.5 مليون زائر خلال 2025
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة