أمير الرياض بالنيابة ينقل تعازي القيادة في وفاة رئيس الأخويا بالديوان الملكي
الأحد - 30 يوليو 2017
Sun - 30 Jul 2017
زار أمير منطقة الرياض بالنيابة محمد بن عبدالرحمن اليوم مقر عزاء رئيس الأخويا بالديوان الملكي ناصر بن عبدالله الهويشل - رحمه الله.
ونقل الأمير محمد بن عبدالرحمن تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
ورفع أبناء الفقيد من جهتهم الشكر لخادم الحرمين الشريفين ونائبه وأمير منطقة الرياض ونائبه على تعازيهم ومواساتهم، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها.
ونقل الأمير محمد بن عبدالرحمن تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
ورفع أبناء الفقيد من جهتهم الشكر لخادم الحرمين الشريفين ونائبه وأمير منطقة الرياض ونائبه على تعازيهم ومواساتهم، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم