20 مليونا يعانون انعدام الأمن الغذائي
أفادت تقارير لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة «فاو» أن أكثر من 20 مليون شخص في منطقة الساحل والصحراء يعانون فعليا من انعدام الأمن الغذائي، وتتفاقم الوضعية في الوقت الراهن بسبب موسم الجفاف الحالي، والاستنزاف الجاري للمخزونات الغذائية
أفادت تقارير لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة «فاو» أن أكثر من 20 مليون شخص في منطقة الساحل والصحراء يعانون فعليا من انعدام الأمن الغذائي، وتتفاقم الوضعية في الوقت الراهن بسبب موسم الجفاف الحالي، والاستنزاف الجاري للمخزونات الغذائية
الأحد - 27 يوليو 2014
Sun - 27 Jul 2014
أفادت تقارير لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة «فاو» أن أكثر من 20 مليون شخص في منطقة الساحل والصحراء يعانون فعليا من انعدام الأمن الغذائي، وتتفاقم الوضعية في الوقت الراهن بسبب موسم الجفاف الحالي، والاستنزاف الجاري للمخزونات الغذائية.
ودعت المنظمة في بيان أمس المانحين الدولي إلى تجديد الالتزام بمناهضة الجوع وانعدام الأمن الغذائي في إقليم الساحل والصحراء، من خلال حماية وتعزيز مرونة التكيف للأسر الفقيرة والمعدمة في تلك المنطقة.
وقال منسق الأمم المتحدة في الساحل والصحراء روبرت بايبر، إن الخروج من الحلقة المفرغة يستلزم مساعدات طوارئ للمزارعين والرعاة الأشد تعرضا للخطر.
الأكثر قراءة
الأخضر يقتنص من الأوروغواي أول نقطة في كأس العالم
متى تستضيف إسرائيل كأس العالم لكرة القدم؟
«سدايا» و«التعليم» تتيحان استعراض النتائج الدراسية للتعليم العام عبر تطبيق «توكلنا»
فيلم الكلاب السبعة 7Dogs: قراءة هادئة في ضجيج سينما الـAction عربيا
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟