"مكة خير وأنتي بخير" للتوعية بأهمية الكشف عن سرطان الثدي
الأربعاء - 26 أكتوبر 2016
Wed - 26 Oct 2016
نظم القسم النسائي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة أمس حملة توعوية بعنوان "مكة خير وأنتي بخير"، تعنى بالتوعية في أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، بحضور نحو 400 زائرة، بمقر الغرفة التجارية في مكة.
وتخلل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة تنظيم محاضرات توعوية عن المرض وأسبابه والوقاية منه، وعرض مرئي عن الخدمات التوعوية التي قدمها فرع هيئة الهلال الأحمر، والخدمات المجتمعية، إلى جانب إعداد برامج منوعة في هذا الشأن، وفي الختام كرمت الجهات المشاركة في إنجاح الحملة.
وتخلل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة تنظيم محاضرات توعوية عن المرض وأسبابه والوقاية منه، وعرض مرئي عن الخدمات التوعوية التي قدمها فرع هيئة الهلال الأحمر، والخدمات المجتمعية، إلى جانب إعداد برامج منوعة في هذا الشأن، وفي الختام كرمت الجهات المشاركة في إنجاح الحملة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم