الرئيس الكازاخستاني ورئيس مجلس الشورى يناقشان العلاقات البرلمانية بين البلدين
الأربعاء - 26 أكتوبر 2016
Wed - 26 Oct 2016
استقبل رئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان باييف أمس رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين السعودية وكازاخستان في مختلف المجالات.
ونوه رئيس مجلس الشورى بزيارة الرئيس للسعودية، والمباحثات التي أجراها مع خادم الحرمين، والاتفاقيات التي تم توقيعها بين البلدين في عدد من المجالات.
وتطرق آل الشيخ إلى العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلسي الشيوخ والنواب في كازاخستان، مؤكدا حرص مجلس الشورى على تنمية وتطوير تلك العلاقات، وتعزيز التواصل فيما بين الجانبين، وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية بين البلدين، لما لهما من أهمية في استكشاف آفاق أوسع للتعاون بين المملكة وكازاخستان، بما يعزز العلاقات الثنائية بينهما وفق توجيهات خادم الحرمين، بالإسهام في تنميتها والدفع بها نحو مجالات أوسع بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين السعودية وكازاخستان في مختلف المجالات.
ونوه رئيس مجلس الشورى بزيارة الرئيس للسعودية، والمباحثات التي أجراها مع خادم الحرمين، والاتفاقيات التي تم توقيعها بين البلدين في عدد من المجالات.
وتطرق آل الشيخ إلى العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلسي الشيوخ والنواب في كازاخستان، مؤكدا حرص مجلس الشورى على تنمية وتطوير تلك العلاقات، وتعزيز التواصل فيما بين الجانبين، وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية بين البلدين، لما لهما من أهمية في استكشاف آفاق أوسع للتعاون بين المملكة وكازاخستان، بما يعزز العلاقات الثنائية بينهما وفق توجيهات خادم الحرمين، بالإسهام في تنميتها والدفع بها نحو مجالات أوسع بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم