بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مع قائد القيادة الوسطى الأمريكية الفريق أول جوزيف فوتل سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني القائم بين السعودية وأمريكا، خاصة ما يتعلق بمحاربة الإرهاب.
جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد لقائد القيادة الوسطى الأمريكية في مكتبه بديوان وزارة الداخلية اليوم.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.
حضر الاستقبال مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني، وسفير أمريكا لدى السعودية جوزيف ويستفول وعدد من المسؤولين.
جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد لقائد القيادة الوسطى الأمريكية في مكتبه بديوان وزارة الداخلية اليوم.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.
حضر الاستقبال مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني، وسفير أمريكا لدى السعودية جوزيف ويستفول وعدد من المسؤولين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم