نفذت الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة اليوم حملة سلامة تشمل العديد من المنشآت التجارية والفنادق ومباني إسكان المعتمرين في أنحاء العاصمة المقدسة كافة، استعدادا لموسم العمرة، شارك فيها 65 ضابطا وفردا من المختصين في أعمال السلامة.
وافتتح مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد علي المنتشري أعمال ومهام الحملة التي تستمر ثلاثة أيام، بكلمة حث فيها المشاركين على بذل المزيد من الجهود في مجال سلامة المنشآت والأفراد والوقوف المباشر على تجهيزات السلامة الخاصة بالمنشآت والمباني وإخضاعها للإشراف الوقائي بهدف حماية الأرواح والممتلكات والحد من مسببات الحوادث.
وافتتح مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد علي المنتشري أعمال ومهام الحملة التي تستمر ثلاثة أيام، بكلمة حث فيها المشاركين على بذل المزيد من الجهود في مجال سلامة المنشآت والأفراد والوقوف المباشر على تجهيزات السلامة الخاصة بالمنشآت والمباني وإخضاعها للإشراف الوقائي بهدف حماية الأرواح والممتلكات والحد من مسببات الحوادث.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم