تراخيص المنشآت الصحية الكترونيا بمكة
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بالعاصمة المقدسة تفعيل الخدمات الالكترونية لمؤسسات القطاع الصحي الخاص، وذلك للرقي ومواكبة التطور الاكتروني التي تشهده الوزارة
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بالعاصمة المقدسة تفعيل الخدمات الالكترونية لمؤسسات القطاع الصحي الخاص، وذلك للرقي ومواكبة التطور الاكتروني التي تشهده الوزارة
الخميس - 05 يونيو 2014
Thu - 05 Jun 2014
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بالعاصمة المقدسة تفعيل الخدمات الالكترونية لمؤسسات القطاع الصحي الخاص، وذلك للرقي ومواكبة التطور الاكتروني التي تشهده الوزارة.
وعد مدير إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص الدكتور محمد المحمادي، الخدمات الالكترونية للقطاع الصحي الخاص بالعاصمة المقدسة نقلة نوعية ضمن الجهود التي تقدمها الإدارة لتسهيل الخدمات الصحية للقطاع الصحي الخاص الذي يعد شريكا في تقديم الرعاية الصحية وامتدادا للخدمات الصحية التي توليها وزارة الصحة جل اهتمامها لتوفير الرعاية الصحية للمواطن والمقيم في هذا البلد المعطاء.
وأبان المحمادي أنه يتم تقديم الخدمات الالكترونية من خلال الموقع الرسمي للشؤون الصحية على الشبكة العنكبوتية www.mrhb.gov.sa الذي روعي فيه التنظيم والسهولة في إدخال البيانات للمستفيدين من القطاع الخاص، حيث يوفر مزايا وخدمات متعددة لملاك المنشآت الصحية الخاصة ويسهل عليهم إنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة ويوفر عليهم الوقت والجهد من خلال تقديم المعاملات الكترونيا من مقر منشآتهم واقتصار المراجعة للشؤون الصحية على استلام التراخيص بعد اعتمادها.
الأكثر قراءة
«سدايا» و«التعليم» تتيحان استعراض النتائج الدراسية للتعليم العام عبر تطبيق «توكلنا»
الأخضر يقتنص من الأوروغواي أول نقطة في كأس العالم
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
حائل تسجل أكثر من 2.5 مليون زائر خلال 2025
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة