ولي ولي العهد ووزيرة الدفاع الألبانية يبحثان العلاقات الثنائية
الاثنين - 10 أكتوبر 2016
Mon - 10 Oct 2016
استقبل ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في قصر اليمامة بالرياض اليوم وزيرة الدفاع الألبانية ميمي كوذيلي.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات بين البلدين، خاصة في المجالات الدفاعية، وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع.
فيما حضر من الجانب الألباني السفير لدى السعودية سامي شيبا، وأمين عام وزارة الدفاع الألبانية أريان كارايا، ومدير عام التخطيط الاستراتيجي للدفاع أجلي حساني، وعدد من المسؤولين الألبانيين.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات بين البلدين، خاصة في المجالات الدفاعية، وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع.
فيما حضر من الجانب الألباني السفير لدى السعودية سامي شيبا، وأمين عام وزارة الدفاع الألبانية أريان كارايا، ومدير عام التخطيط الاستراتيجي للدفاع أجلي حساني، وعدد من المسؤولين الألبانيين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم