أزالت أمانة منطقة القصيم أخيرا تعديات على أراض حكومية، بلغت مساحتها نحو 600 ألف متر مربع من أشجار الأثل، وبئرين ارتوازيتين، وسياج، وذلك ضمن جهودها في إزالة التعديات.
وأفاد المركز الإعلامي للأمانة، عن استمرار الجهود وتكثيف وتعزيز الرقابة على الأراضي الحكومية، وإزالة ومنع أي تعد أو إحداث جديد، واتخاذ الإجراءات التي تضمن الحفاظ على الممتلكات والمقدرات التنموية، مشيرا إلى أهمية استشعار الحفاظ على الأراضي الحكومية، كونها أحد أهم روافد التنمية.
وأفاد المركز الإعلامي للأمانة، عن استمرار الجهود وتكثيف وتعزيز الرقابة على الأراضي الحكومية، وإزالة ومنع أي تعد أو إحداث جديد، واتخاذ الإجراءات التي تضمن الحفاظ على الممتلكات والمقدرات التنموية، مشيرا إلى أهمية استشعار الحفاظ على الأراضي الحكومية، كونها أحد أهم روافد التنمية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم