ولي ولي العهد يبحث دور اليابان في تفعيل رؤية 2030
الأحد - 09 أكتوبر 2016
Sun - 09 Oct 2016
التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، في مكتبه بالمعذر اليوم، وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني هيروشيجي سيكو، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني كينتارو سونورا.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات الشراكة في رؤية السعودية 2030 والعمل على تحقيقها، وبحث دور الشركات اليابانية والحكومة اليابانية في تفعيل تحقيق هذه الرؤية، بما فيها تطوير برامج مشتركة بين البلدين، حيث تم البدء في تفعيل المجموعة اليابانية السعودية المشتركة لرؤية 2030.
حضر اللقاء وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات الشراكة في رؤية السعودية 2030 والعمل على تحقيقها، وبحث دور الشركات اليابانية والحكومة اليابانية في تفعيل تحقيق هذه الرؤية، بما فيها تطوير برامج مشتركة بين البلدين، حيث تم البدء في تفعيل المجموعة اليابانية السعودية المشتركة لرؤية 2030.
حضر اللقاء وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم