«احموني ولا تؤذوني» توعي المعنفات بحقوقهن
الجمعة - 07 أكتوبر 2016
Fri - 07 Oct 2016
اختتمت اللجنة المنظمة لحملة «احموني ولا تؤذوني»، بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، برنامج المرحلة الأولى من الحملة، التي نظمتها لجنة الحماية ضد العنف والإيذاء وإدارة العلاقات العامة بالمستشفى.
وتضمنت فعاليات ومعارض بعيادة النساء والولادة، والعيادات الخارجية بالمستشفى، للتعريف بالعنف ضد المرأة والطفل للمراجعات، إضافة إلى عقد لقاءات مع زوار المستشفى في أوقات الزيارة بأقسام التنويم (رجال ونساء).
وتضمنت فعاليات ومعارض بعيادة النساء والولادة، والعيادات الخارجية بالمستشفى، للتعريف بالعنف ضد المرأة والطفل للمراجعات، إضافة إلى عقد لقاءات مع زوار المستشفى في أوقات الزيارة بأقسام التنويم (رجال ونساء).
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم