استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل في مكتبه بجدة أمس المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي وعددا من قيادات وطلاب وطالبات التعليم، الذين عرضوا إنجازاتهم العلمية التي حققوها وحصلوا على جوائز نظيرها في محافل محلية وعالمية.
وقدّم أمير منطقة مكة المكرمة في بداية اللقاء شكره وتهنئته لأبنائه الطلاب والطالبات نظير ما حققوه من إنجازات تسجل للوطن، داعيا إياهم إلى مواصلة الجد والمثابرة ومواصلة التحصيل العلمي الذي يسهم مستقبلا بإذن الله في بناء الإنسان وتنمية المكان.
وقدّم أمير منطقة مكة المكرمة في بداية اللقاء شكره وتهنئته لأبنائه الطلاب والطالبات نظير ما حققوه من إنجازات تسجل للوطن، داعيا إياهم إلى مواصلة الجد والمثابرة ومواصلة التحصيل العلمي الذي يسهم مستقبلا بإذن الله في بناء الإنسان وتنمية المكان.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم