ودعت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة اليوم آخر أفواج حجاج المغرب المغادرة إلى بلادهم بعد أن من الله عليهم أداء فريضة الحج لهذا العام 1437هـ.
وأوضح رئيس مكتب خدمة حجاج دول المغرب العربي عمر سندي أن أدلاء المدينة المنورة تشرفت بتوديع آخر فوج لحجاج بيت الله الحرام من المغرب، متمنيا لهم السلامة في رحلتهم إلى بلادهم، بينما قدمت لهم الهدايا والورود.
من جانبهم أعرب الحجاج المغاربة عن شكرهم وتقديرهم لحكومة السعودية، مشيدين بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في كل المجالات التي يلمسها الجميع من تطور كبير وملحوظ عاما بعد عام.
وأوضح رئيس مكتب خدمة حجاج دول المغرب العربي عمر سندي أن أدلاء المدينة المنورة تشرفت بتوديع آخر فوج لحجاج بيت الله الحرام من المغرب، متمنيا لهم السلامة في رحلتهم إلى بلادهم، بينما قدمت لهم الهدايا والورود.
من جانبهم أعرب الحجاج المغاربة عن شكرهم وتقديرهم لحكومة السعودية، مشيدين بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في كل المجالات التي يلمسها الجميع من تطور كبير وملحوظ عاما بعد عام.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم