ضبطت بلدية العزيزية الفرعية بمكة المكرمة موقعا مخالفا تابعا لإحدى شركات الإعاشة والتموين، وصادرت 20 صندوق دجاج، و15 كرتون لحم، و40 كرتون لبن زبادي و16 كرتون بيض، أتلفت جميعها على الفور بالطرق الصحية المتبعة.
وأبان مدير الإدارة الفنية ببلدية العزيزية المهندس محمد فلال أن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الفترة التي تشهد فيها مكة توافد ضيوف الرحمن، وزيارة في الطلب على المواد والسلع الغذائية، مشيرا إلى أن مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم التفتيشية تمكنوا من ملاحظة الموقع ومداهمته، حيث تم الوقوف بمشاركة هيئة الغذاء والدواء والإدارة العامة لصحة البيئة ورصد عدد من المخالفات الصحية وضبط كميات كبيرة من الأطعمة الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك مجهزة للتسويق، وعلى الفور صودرت وأتلفت، واستدعي صاحب الموقع لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات.
وأبان مدير الإدارة الفنية ببلدية العزيزية المهندس محمد فلال أن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الفترة التي تشهد فيها مكة توافد ضيوف الرحمن، وزيارة في الطلب على المواد والسلع الغذائية، مشيرا إلى أن مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم التفتيشية تمكنوا من ملاحظة الموقع ومداهمته، حيث تم الوقوف بمشاركة هيئة الغذاء والدواء والإدارة العامة لصحة البيئة ورصد عدد من المخالفات الصحية وضبط كميات كبيرة من الأطعمة الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك مجهزة للتسويق، وعلى الفور صودرت وأتلفت، واستدعي صاحب الموقع لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم