استقبل الإمبراطور أكيهيتو إمبراطور اليابان في القصر الإمبراطوري في طوكيو صباح اليوم ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.
وفي بداية اللقاء رحب الإمبراطور أكيهيتو بولي ولي العهد، في زيارته الحالية لليابان فيما عبر الأمير محمد بن سلمان عن الشكر لإمبراطور اليابان وللحكومة والشعب الياباني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
ونقل ولي ولي العهد تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لجلالة الإمبراطور أكيهيتو، فيما أبدى إمبراطور اليابان نقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين.



وفي بداية اللقاء رحب الإمبراطور أكيهيتو بولي ولي العهد، في زيارته الحالية لليابان فيما عبر الأمير محمد بن سلمان عن الشكر لإمبراطور اليابان وللحكومة والشعب الياباني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
ونقل ولي ولي العهد تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لجلالة الإمبراطور أكيهيتو، فيما أبدى إمبراطور اليابان نقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين.



الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي