التقى أمين الطائف المهندس عبدالله بن خميّس الزايدي برئيس مجلس إدارة جمعية الطائف الخضراء الدكتور سعد بن عايض العتيبي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك بمكتب أمين الطائف بالنسيم، وجرى مناقشة تفعيل المبادرات المشتركة، وخطط زيادة الغطاء النباتي، ودعم برامج الزراعة والتشجير وزيادة مساحة المسطحات الخضراء، وأيضاً اشراك المتطوعين والمتطوعات من أبناء الطائف في المبادرات الهادفة لتحويل الطائف إلى محافظة صديقة للبيئة.
وقدم رئيس جمعية الطائف الخضراء شرحاً عن أهداف الجمعية نحو الإسهام بفاعلية للمحافظة على البيئة ، وأهمية التعاون والتكامل بين الجانبين لتحقيق مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء، والتعريف بجهود الجمعية في هذا الصدد خلال الفترة الماضية، والخطوات المتخذة مع شركاء الجمعية لدعم التشجير وزيادة المساحات الخضراء في المحافظة، ما يسهم في خفض درجات الحرارة، وتحسين جودة الهواء، وخفض استهلاك الطاقة، وتحسين جودة الحياة.
ورحب أمين الطائف بالتعاون المشترك مع الجمعية لدعم مبادراتها المتعلقة بالبيئة، وزيادة الغطاء النباتي بالمحافظة، ونوه بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية لكافة الجهود والبرامج المنفذة لتحقيق غايات الجمعية، والوصول لتحقيق مستهدفات المبادرة السعودية الخضراء التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، تلك المبادرة الوطنية الطموحة والتي تهدف إلى التصدي لتداعيات تغير المناخ، وتحسين جودة الحياة، وحماية البيئة، بما يعود بالفائدة على الأجيال القادمة بإذن الله.
وقدم رئيس جمعية الطائف الخضراء شرحاً عن أهداف الجمعية نحو الإسهام بفاعلية للمحافظة على البيئة ، وأهمية التعاون والتكامل بين الجانبين لتحقيق مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء، والتعريف بجهود الجمعية في هذا الصدد خلال الفترة الماضية، والخطوات المتخذة مع شركاء الجمعية لدعم التشجير وزيادة المساحات الخضراء في المحافظة، ما يسهم في خفض درجات الحرارة، وتحسين جودة الهواء، وخفض استهلاك الطاقة، وتحسين جودة الحياة.
ورحب أمين الطائف بالتعاون المشترك مع الجمعية لدعم مبادراتها المتعلقة بالبيئة، وزيادة الغطاء النباتي بالمحافظة، ونوه بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية لكافة الجهود والبرامج المنفذة لتحقيق غايات الجمعية، والوصول لتحقيق مستهدفات المبادرة السعودية الخضراء التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، تلك المبادرة الوطنية الطموحة والتي تهدف إلى التصدي لتداعيات تغير المناخ، وتحسين جودة الحياة، وحماية البيئة، بما يعود بالفائدة على الأجيال القادمة بإذن الله.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم
224 مليون ريال دعم سعودي جديد لسد عجز موازنة الحكومة اليمنية
على رأسهم الزبيدي «سارق البلاد ومحرض العباد».. اليمن يطالب العالم بمعاقبة معرقلي السلام