كريم تطلق اشتراك "كريم بلس" في الرياض

خدمة اشتراك جديدة توفر رصيداً مسترجعاً وخصومات على توصيل الطعام والتنظيف المنزلي وفواتير المطاعم مقابل 19 ريال سعودي فقط شهريا
خدمة اشتراك جديدة توفر رصيداً مسترجعاً وخصومات على توصيل الطعام والتنظيف المنزلي وفواتير المطاعم مقابل 19 ريال سعودي فقط شهريا

الأربعاء - 14 أغسطس 2024

Wed - 14 Aug 2024

كريم بلاس
كريم بلاس
"كريم بلس" هي خدمة اشتراك جديدة لدى تطبيق كريم الشامل، توفر رصيداً مسترجعاً بنسبة 15٪ على رحلات كريم رايدز، وخصومات على توصيل الطعام، والتنظيف المنزلي، وفواتير المطاعم، مقابل 19 ريال سعودي فقط شهرياً.

سيتمكن مشتركو "كريم بلس" الجدد بالإستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد. وبتوفير ما يقارب 100 ريال سعودي شهرياً.

"كريم داين آوت" هي خدمة جديدة عبر التطبيق لاكتشاف أفضل المطاعم والمقاهي في الرياض. ووستمكّن سكان الرياض والسياح من اسكتشاف مشهد الطعام والشراب والوصول إلى خصومات في الأماكن المحبوبة.


تم إطلاق اشتراك "كريم بلس" الأسرع نمواً في المنطقة في العاصمة السعودية الرياض ، حيث يتميز بتقديم العديد من الخدمات لعملاء كريم بأكبر القيم التوفيرية. ويمكن لعملاء كريم الاشتراك في الخدمة عبر تطبيق "كريم"، مقابل رسوم شهرية قيمتها 19 ريالاً سعودياً فقط.


ويستفيد عملاء "كريم بلس" في الرياض من الحصول على رصيد مسترجع بنسبة 15٪ على 10 رحلات كريم رايدز شهرياً*، وخصومات على جميع طلبات توصيل الطعام من أشهر المطاعم، وخصم 10٪ على خدمة التنظيف المنزلي، بالإضافة إلى أولوية الدعم في خدمة العملاء.

كما يتمتع مشتركي "كريم بلس" بخصم يصل إلى 25% على الفاتورة عند تناول الطعام في بعض من أفضل الأماكن في الرياض من خلال "كريم داين آوت"، وهي منصة جديدة للمأكولات والمشروبات تمكّن سكان الرياض والسياح من اكتشاف مشهد الطعام والشراب في المدينة والوصول إلى خصومات في الأماكن المحبوبة.

سواء كنت من عشاق الطعام، أو متواجد بالرياض بغرض العمل، أو سائحًا، يقوم "كريم داين آوت" بايصالك بعروض قيمة على خيارات تناول الطعام، والتي يمكنك اكتشافها من خلال خيار التصنيف حسب نوع المطبخ والسعر والموقع والتقييمات.

وتشمل خدمة "كريم داين آوت" خيارات المطاعم الفاخرة مثل
Long Chim و Fez وLa Citta ومطاعم الستيك المميزة بما في ذلك Smoky Seal و Carnivore و Sirloin بالاضافة إلى أماكن الإفطار الشهيرة مثل Sarabeth’s و Hustle N Flow و Los Primos. كما توفر الخدمة لعملائها خصومات على أشهر المطاعم التي تقدم نكهات من مختلف أرجاء العالم، مثل مطعم Swiss Bistro السويسري، ومطعم Cilicia الأرمني، ومطعم Fez المغربي.

وعلق عبد الله إلياس، رئيس مجلس الإدارة السعودي والمؤسس المشارك لشركة كريم: نسعى في كريم الى التوسع في الرياض لتوفير تجربة شاملة تلبي جميع احتياجات عملائنا اليومية من خلال التطبيق. ويسعدنا الآن تقديم قيمة مذهلة من خلال "كريم بلس"، فهو برنامج الاشتراك الوحيد الخاص في تطبيق شامل متعدد الاستخدامات في المدينة الذي يوفر رصيد مسترجع على رحلات كريم رايدز* بالإضافة إلى خصومات على تناول الطعام في الخارج وطلب الطعام للمنزل."
وسيحصل المشتركين الجدد في "كريم بلس" في الرياض على تجربة مجانية لمدة شهر. وسيستمتعوا بتوفير ما يقارب 100 ريال سعودي شهرياً.

ومنذ انطلاقها في المملكة، قام الملايين باستخدام خيارات كريم رايدز الموثوقة والمريحة والسهلة لتنقلاتهم اليومية داخل المدن وحولها. واليوم، يتيح تطبيق "كريم" لمستخدميه مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك إمكانية حجز رحلات كريم رايدز لتنقلاتهم وتوصيل الطعام والتنظيف المنزلي وحجز سيارات بالأجرة، أو دراجات "كريم بايك" الهوائية.