ايقونة الشرق " صولا " والنجم " احمد سعد " في الرياض ضمن محطات جولة المملكة 

الاثنين - 22 يوليو 2024

Mon - 22 Jul 2024

ضمن جولة المملكة 2024 وبدعم من الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم الشركة الرائدة في صناعة الفن والترفيه " روتانا " شهدت العاصمة الرياض حفلاً فنياً جمع بين كل من الفنانة أصالة والنجم احمد سعد وذلك على خشبة مسرح محمد عبدة ارينا .

حيث افتتح الوصلة الفنية الاولى النجم احمد سعد والذي اعرب من خلال المؤتمر الصحفي عن مدى سعادته بدعوته في المشاركة بجولة المملكة 2024 ، قدم خلال الوصلة الاولى عدداً من أعماله الفنية المميزة التي تفاعل معها الجمهور ومنها .. " وسع وسع ، اختياراتي ، عليكي عيون ، انا مكتوب على وشي ، ايه اليوم الحلو دا " وغيرها من الاعمال الفنية ،

ولتكمل بعد ذلك ايقونة الشرق الفنانة " اصالة " الوصلة الثانية مقدمة لعدد من اعمالها الفنية المميزة والتي لاقت رضى واستحسان الجمهور في العاصمة الرياض ، ومن ضمنها " اشتقت لك ، يامجنون مش انا ليلى ، فوق وخليك في حالك " . كما قدمت عددا من اعمالها الفنية الجديدة التي اطلقتها موخر من اللبوم الجديد ، وفي اللقاء الصحفي اعربت عن مدى سعادتها بالمشاركة ضمن جولة المملكة وعرجت عن مدى سعادتها بالارقام الهائلة الذي يشهدها الالبوم الجديد عبر منصات التواصل الاجتماعي .

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حراكاً واسعاً وتداول كبير لمقتطفات من الحفلة الفنية وتصدرت الترند على منصة " اكس " .