حضور رائع لصغار التايكوندو في أقوى ختام  

صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف شهدت التنافس
صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف شهدت التنافس

السبت - 13 يوليو 2024

Sat - 13 Jul 2024

أقام الاتحاد السعودي للتايكوندو منافسات بطولة المملكة المفتوحة للهيئات والأكاديميات لدرجة الناشئين بمشاركة (18) هيئة وأكاديمية، على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

حيث حقق كأس البطولة أكاديمية الجوهرة وحلت أكاديمية الأبطال الدوليين في المركز الثاني وجاء مركز فايت كلوب ومركز فنون آسيا رابعاً ، شهدت البطولة مشاركة (23) حكم وحكمة من مختلف الدرجات بقيادة الدولي فايز السلولي ونائبه أحمد الحياني بجانب مقيّم الحكام الأولمبي غازي الغانم.

وأدار المسابقات رئيس لجنة المسابقات أمين آل وحيد الذي وجّه شكره لمكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف ممثلاً بمندوبي المكتب زهير المرزوق وزهير أبوالرحي ولإدارة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف على جهودهم وتعاونهم في تنظيم البطولة موضحاً أن اختيار القطيف ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي للتايكوندو لنشر اللعبة وتلبية لرغبة الأهالي في حضور المنافسات لأبنائهم وتشجيعهم.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الفنية الكابتن ثامر السعران أن هذا الحراك الشمولي للعبة ينطلق من توجيهات رئيس الاتحاد العميد شداد العمري، الذي رسم مع أعضاء مجلس الإدارة ملامح عديدة تختلف كل موسم عن سابقه في سبيل نشر اللعبه ووصولها لأكبر شريحة من جميع الفئات.