"هيئة الإذاعة والتلفزيون" تعلن بدء التسجيل في النسخة الثالثة من "شاعر الراية"

الثلاثاء - 25 يونيو 2024

Tue - 25 Jun 2024

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون عن بدء التسجيلواستقبال المشاركات الشعرية للراغبين من الجنسينللمشاركة في أكبر تجمع للشعر النبطي من خلالبرنامج "شاعر الراية" الذي يأتي بنسخته الثالثة.

عبر رابط البرنامجhttps://alrayapoet.com/registration/ .

وتأتي عودة برنامج شاعر الراية في نسخته الثالثة بعدأن حقق البرنامج في نسختيه الأولى والثانيةمشاهدات مليونية عبر شاشة السعودية ومنصاتالتواصل الاجتماعي ونجاحات كبيرة على مستوىالمملكة والوطن العربي، كما لاقى استحسانًا وردودأفعال إيجابية على نطاق واسع من الجمهور المتذوقللشعر.

واستضاف البرنامج عبر مواسمه السابقة نخبة منرموز الشعر النبطي في المملكة والخليج العربي، الذينتحدثوا عن بداياتهم الشعرية وحفّزوا المشاركين علىإبراز أفضل ما لديهم من قصائد، وهذا يعني أن الجمهور موعود بالمزيد من المفاجآت في الموسم القادم.

وتهدف هيئة الإذاعة والتلفزيون من خلال المسابقة إلىإحياء الإرث الأدبي والشعري بأسلوب مبتكر يتماشىمع حداثة وتطور العصر، والمكانة المتقدمة التي وصلتإليها المملكة في هذا الجانب نتاج اهتمامها ورعايتهالمجاليّ الأدب والشعر والمنتسبين إليهما، واستنادها إلىحاضر وماضٍ حافلين بالإبداع والمبدعين، باعتبارهامهادًا وموردًا خصبًا ومتجددًا للآداب والفنون الإنسانية.