تشارك هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية في المعرض البيئي المصاحب لـ «المنتدى العربي للبيئة» في دورته الثالثة، المقام في مدينة الرياض بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار «إعادة تأهيل الأراضي لتعزيز القدرة على الصمود».
وتهدف الهيئة من مشاركتها إلى الإسهام بإبراز ريادة المملكة في حماية البيئة وتنميتها المستدامة، بما يتوافق مع المستهدفات البيئية لرؤية 2030 ومخرجات مبادرة «السعودية الخضراء» والمستهدفات الاستراتيجية الشاملة لعام 2030 للمحميات الملكية.
ويعرف جناح الهيئة الزوار الإقليميين والدوليين من الخبراء والمنظمات البيئية المتخصصة، بالمكونات الطبيعية والجغرافية لمحمية الملك عبد العزيز الملكية، وتسليط الضوء على جهودها المؤسساتية في إعادة تأهيل أراضيها الطبيعية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم