أطلقت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بكلية التربية والتنمية البشرية أمس، برنامج أسبوع التأهيل الوظيفي بنسخته الثانية؛ مستهدفا خريجات الكلية لهذا العام، واللاتي بلغن 120 طالبة، وذلك في مقر الكلية.
ويشتمل البرنامج الذي تستمر فعالياته 4 أيام؛ على برامج وأنشطة عدة، كالإرشاد المهني، وتطبيق مقاييس واختبارات شخصية، وورش تدريبية، ومهارات ومعارف ونصائح مهنية؛ بهدف تأهيل الخريجات، ودعمهن بالمعارف والمهارات اللازمة للالتحاق بسوق العمل قبل تسليمهن وثيقة التخرج.
ويبلغ عدد ورش العمل المقدمة خلال البرنامج 8 ورش تدريبية، تتنوع في مواضيعها بين «إعداد السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية»، و»مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار واختيار الوظيفة الأنسب»، و»القدرة على التعامل مع منصات التوظيف ومنصات التدريب».
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم