نظمت هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، في مدينة الرياض أمس، ملتقى «الموائل الطبيعية... خبرات وتجارب»، وسط حضور عدد من المسؤولين والمتخصصين والمهتمين بالقطاع البيئي.
ويهدف الملتقى لاستعراض التجارب والخبرات بين المشاركين والمتخصصين والمهتمين في مجال الاستدامة البيئية والتنوع الأحيائي، وتطوير الممارسات المتعلقة بمجال استعادة الموائل الطبيعية من خلال مناقشة التحديات والفرص، إلى جانب تعزيز الابتكار في مجال استعادة الموائل الطبيعية من خلال تبادل الرؤى والأفكار والتقنيات المستخدمة، والحلول الجديدة والمبتكرة، علاوة على زيادة الوعي بأهمية استعادة الموائل الطبيعية، والتأثيرات الإيجابية التي يمكن أن تتحقق في البيئة والمجتمعات المحلية.
3 محاور للملتقى:
ويهدف الملتقى لاستعراض التجارب والخبرات بين المشاركين والمتخصصين والمهتمين في مجال الاستدامة البيئية والتنوع الأحيائي، وتطوير الممارسات المتعلقة بمجال استعادة الموائل الطبيعية من خلال مناقشة التحديات والفرص، إلى جانب تعزيز الابتكار في مجال استعادة الموائل الطبيعية من خلال تبادل الرؤى والأفكار والتقنيات المستخدمة، والحلول الجديدة والمبتكرة، علاوة على زيادة الوعي بأهمية استعادة الموائل الطبيعية، والتأثيرات الإيجابية التي يمكن أن تتحقق في البيئة والمجتمعات المحلية.
3 محاور للملتقى:
- الممارسات العلمية لاستعادة النظم البيئية.
- الآثار التراكمية لاستعادة التنوع الأحيائي.
- التوجهات المستقبلية لاستعادة النظم البيئية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم