بهدف تعزيز فرص الاستثمار في مجال الرعاية الطبية عن بعد، شهد نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبدالعزيز الرميح، انطلاق المؤتمر الخامس للطب الاتصالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في العاصمة الرياض، وقدمت خلاله مجموعة من الحلول والابتكارات والتقنيات وورش العمل في مجال الصحة الرقمية، كما شهد المؤتمر جلسة حوارية مخصصة للاستثمار في مجال الصحة الرقمية والرعاية الافتراضية، إسهاما في دفع قطاع الرعاية الصحية نحو مستقبل أفضل.
وعكس المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين ما حققته منظومة القطاع الصحي في المملكة من ريادة دولية في مجالات الصحة الرقمية، والرعاية الافتراضية، والتكنولوجيا الصحية والطبية.
وأتاح المؤتمر فرصة لتبادل المعارف والخبرات في مجالات الرعاية الافتراضية والصحة عن بعد، بغرض الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية الافتراضية، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية.
المؤتمر استهدف:
وعكس المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين ما حققته منظومة القطاع الصحي في المملكة من ريادة دولية في مجالات الصحة الرقمية، والرعاية الافتراضية، والتكنولوجيا الصحية والطبية.
وأتاح المؤتمر فرصة لتبادل المعارف والخبرات في مجالات الرعاية الافتراضية والصحة عن بعد، بغرض الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية الافتراضية، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية.
المؤتمر استهدف:
- الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية الافتراضية.
- الباحثين والمستثمرين في القطاع الصحي الرقمي.
- الإعلاميين وقادة الرأي والمؤثرين.
- صناع القرار وغيرهم، على المستويين المحلي والدولي.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم