اتفاقيات للحد من الهدر الغذائي بفنادق مركزية المدينة
الأحد - 28 أبريل 2024
Sun - 28 Apr 2024
أبرمت جمعية «إكرام» لحفظ الطعام بالمدينة المنورة اتفاقيات تعاون مشتركة مع عدد من الفنادق الواقعة بالمنطقة المركزية، للإسهام في حفظ الأطعمة، والحد من الهدر والفقد الغذائي، تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز الأمن الغذائي.
وأوضح مدير الجمعية، أحمد المطرفي، أن توقيع العقود يأتي استمرارا لأعمال الجمعية التي تشمل توزيع مياه سقيا زمزم في المسجد النبوي، وجامع قباء.
مبينا أن هذه المشروعات تهدف إلى تعزيز دور الجمعية بعد افتتاح أول فروعها بالمدينة المنورة أخيرا.
كما تعتزم تدشين فروع مماثلة في عدد من مناطق المملكة.
وأوضح مدير الجمعية، أحمد المطرفي، أن توقيع العقود يأتي استمرارا لأعمال الجمعية التي تشمل توزيع مياه سقيا زمزم في المسجد النبوي، وجامع قباء.
مبينا أن هذه المشروعات تهدف إلى تعزيز دور الجمعية بعد افتتاح أول فروعها بالمدينة المنورة أخيرا.
كما تعتزم تدشين فروع مماثلة في عدد من مناطق المملكة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم