نفذ نادي الإعلام في جامعة الملك خالد فعالية بعنوان «MEDIA KKU»، وذلك في المدينة الجامعية بالفرعاء، بمشاركة 4 أندية طلابية, وبين مشرف النادي الدكتور محمد الأسمري، أن الفعالية التي استمرت يومين، قد أسهمت في جذب 600 مشارك من داخل الجامعة وخارجها، ويستهدف صناعة الموهوبين في كل أشكال العمل الإعلامي.
وأشار إلى تجهيز عدد من الأركان المتنوعة، شملت: الإعلام السياحي، ودور الذكاء الاصطناعي في الإعلام الرقمي، وركن نادي كلية الثقافة والفنون.
وشهدت الفعاليات إصدار مجلة طلابية للنادي باسم «أفق»، أعدها عدد من الموهوبين في الكتابة والتصوير والتصميم.
وأشار إلى تجهيز عدد من الأركان المتنوعة، شملت: الإعلام السياحي، ودور الذكاء الاصطناعي في الإعلام الرقمي، وركن نادي كلية الثقافة والفنون.
وشهدت الفعاليات إصدار مجلة طلابية للنادي باسم «أفق»، أعدها عدد من الموهوبين في الكتابة والتصوير والتصميم.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم