من سيكون بطل Battle Of The Baddest؟ فيوري وأنجانو يُعلنان التحدي وجهًا لوجه من لندن لأول مرة قبل النزال التاريخي في افتتاح موسم الرياض

الجمعة - 08 سبتمبر 2023

Fri - 08 Sep 2023

عينٌ على لندن، وغيرها على الرياض، هكذا كان حال رائع من مُحبي وعشاق النزالات، وهم يتابعون مُجريات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان أحلى الأهم في تاريخ النزالات "أشرس رجل على وجه الأرض"، والذي سيجمع بين تايسون فيوري بطل العالم للملاكمة للوزن خالد وفرانسيس أنجانو البطل نهائي بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الديناميكي في مواجهة مُرتقبة في موسم الرياض بالنسخة الرابعة في 28 أكتوبر المقبل.

وتقى مالكمان العالمي وجهًا لوجه في أوترنت بلندن خلال مؤتمر صحفي مكتظ بالمُعجبين والمهتمين بهذه الرياضة العالمية، في حدث حظي بمُشاهدة شهداء من خلال البث المباشر عبر الإنترنت في إطار إعدادهما، تمكن من الدخول إلى خوض النزال الشهر المقبل في الفعالية تمثّل بداية موسم الرياض لهذا العام والذي لم يبق أحد أكبر الفعاليات الترفيهية على مستوى العالم والذي يُرحّب بزواره من جميع أنحاء العالم.

وسيُقام النزال وفقًا لقواعد المُلاكمة الاحترافية حيث يتطلّع فيوري إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم الذي يمتد إلى 34 نزال على مدى 14 عامًا. بينما شارك خصمه أنجانو، الذي خرج من بطولة النهائيات في يناير 2023م بعد 10 أداء أمضاها كبطل للوزن الديناميكي، في ظهوره الأول في حلبة الملاكمة وهو يعمل حاليًا على الرقم القياسي لــ " لكم أقوى على مستوى العالم".

وقال الهيئة العامة للترفيه لمدة موسم الرياض تركي آل الشيخ: "نحن نسعى دائمًا ولا نضع معايير جديدة في كل ما نفعله حتى نتمكن من الحصول على أفضل نسخة لافتتاح من موسم الرياض من قدوم من أبطال العالم ومن يكتبون الشعارات الشهيرة في وجهًا لوجه وفي النهاية ستتخطى هذه اللعبة نطاق جديد، ولا يتاح لنا الانتظار للترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذا الأمر المهم.