المعيار المالي يفصل الاتحاد عن الآسيوية

الاثنين - 27 مارس 2023

Mon - 27 Mar 2023



أحمد حجازي
أحمد حجازي
بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعداداته الفعلية لرفع المعدل اللياقي والفني للاعبين بعد أن كانت تدريبات اليومين الماضيين خفيفة، لكونهم تمتعوا بإجازة امتدت لستة أيام.

وسيتجه المدير الفني للفريق نونو سانتو للجانب التكتيكي والعمل عليه وتجهيز عدد من اللاعبين خلال المناورات الكروية التي يجريها حاليا ومتابعتهم لاسيما مع وجود عدد من اللاعبين في معسكرات منتخباتهم.

وأبرزهم المحترفون الأجانب: أحمد حجازي وعبدالرزاق حمدالله وطارق حامد وهيلدر كوستا وكذلك الدوليون عبدالعزيز البيشي وهارون كمارا وزكريا هوساوي وأسامة المرمش.

وستكون بداية الفريق الحقيقية والتجهيز لملاقاة فريق ضمك ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن للمحترفين بعد عودة اللاعبين الدوليين للفريق وانخراطهم في التدريبات والتأكد من جاهزيتهم أو الدفع بالبديل في حال وجود أي إصابة.

وسيقام اللقاء بين الفريقين على ملعب نادي ضمك في الثالث عشر من رمضان الجاري في تمام الساعة 10:00م وستكون بقيادة طاقم تحكيم روماني بقيادة الدولي منذ 2010 ستيفان كوفاتش والذي قاد مواجهة ريال مدريد وليفربول في ثمن نهائي الأبطال لهذا الموسم كأبرز لقاء قاده من بين أربعة لقاءات أخرى في ذات البطولة أيضا لهذا الموسم.

من جهة أخرى تواصل إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي وأحمد كعكي أعمالها وتسابق الزمن من أجل المحاولة لاستيفاء شروط استخراج الرخصة الآسيوية والتي من بينها إلزام النادي بتضمين بيانات مالية سنوية، بحيث لا يوجد بها أي استحقاقات لأندية كرة قدم أو موظفين أو منظمات اجتماعية مع تقديم تفسيرات مكتوبة قبل إصدار الترخيص ومعلومات مالية مستقبلية ومراجعة المعلومات المالية الأولية.

إلى ذلك تواجد أحمد حجازي مدافع وقائد نادي الاتحاد، في التشكيل المثالي للجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2024.

وقدم حجازي مستوى مميزا رفقة منتخب مصر، خلال مواجهة مالاوي، والتي انتصر فيها الفراعنة بهدفين دون رد.