سعياً لتحقيق استراتيجيتها وأهداف رؤيتها الطموحة ... "زهرة" تجدد مذكرة التفاهم مع "هيوستن ميثوديست"

السبت - 25 مارس 2023

Sat - 25 Mar 2023

جددت جمعية زهرة لسرطان الثدي مذكرة التفاهم القائمة بينها وبين مستشفى هيوستن ميثوديست في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز المذكرة على شراكة استراتيجية بين الجهتين، في مجالات الحملات التوعوية في حول موضوع السرطان وسرطان الثدي وصحة المرأة ، والتعاون الأكاديمي في المجالات البحثية.

وقالت الدكتورة سعاد بنت محمد بن عامر، مؤسسة ونائبة رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي:" نحن سعداء بتجديد هذه الشراكة مع هيوستن ميثوديست، كما أننا نرفع من خلال هذه الشراكة مستوى التزامنا بتقديم نطاق عريض من خدمات الرعاية الصحية للمستفيدات وممتنين لهيوستن ميثوديست على دعمهم لصحة المرأة والتوعية عن سرطان الثدي ونتطلع الى استمرار هذه الشراكة واستدامتها لسنين قادمة بإذن الله مع الحرص على تطوير سبل التعاون".

ومن جهته، قال خوسيه نونيز، نائب الرئيس لخدمات التطوير العالمية في هيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية العالمية، "نحن ممتنون لصاحبة السمو الملكي، الأميرة هيفاء الفيصل، والدكتورة سعاد وجميع الذين ساهموا في هذه الشراكة منذ العام 2020. ونتطلع إلى استمرار هذا التعاون والمشاركة في دعم جهود الجمعية لتحقيق رؤيتها ورسالتها. ويعكس تجديد إتفاقية التفاهم مع جمعية زهرة، التزامنا في هيوستن ميثوديست لدعم جميع الجهود التي من شأنها زيادة الوعي الصحي والمعرفة بالإجراءات والتدابير الصحية الوقائية، لتوفير مستقبل صحي أفضل لنساء المملكة".