أفضل الفرق تتنافس للظفر ببطولة ببجي موبايل الوطنية في السعودية 2022 بالشراكة مع stc play

تتنافس الفرق على اللقب الوطني وحصة من مجموع الجوائز البالغ 30,000 دولار أمريكي
تتنافس الفرق على اللقب الوطني وحصة من مجموع الجوائز البالغ 30,000 دولار أمريكي

الاحد - 08 يناير 2023

Sun - 08 Jan 2023

بطولة ببجي موبايل الوطنية في السعودية 2022 بالشراكة مع stc play (2022 PMNC KSA) هي أولى المسابقات الوطنية التي تسلط الضوء على المواهب المحلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستشهد مشاركة أفضل الفرق واللاعبين من مختلف أنحاء البلاد، يتنافسون على مجموع جوائز بقيمة 30,000 دولار أمريكي وفرصة التأهل إلى PMPL 2023. سيحصل الفائزون بالمركز الأول والثاني والثالث على 9000 و4000 و3000 دولار على التوالي.

وتستمر الإثارة بدعوة الفائزين من بطولتيّ الربيع والخريف في PMCO Middle East للمشاركة مباشرةً في بطولة ببجي موبايل الوطنية في السعودية بالشراكة مع stc play في مرحلة نصف النهائي.

وستُلعب مرحلة المجموعات في بطولة ببجي موبايل الوطنية في السعودية بالشراكة مع stc play بمشاركة أفضل الفرق المختارة في الفترة من 9 إلى 14 يناير، تليها مرحلة نصف النهائي في الفترة من 16 إلى 21 يناير، على أن تُقام النهائيات في الفترة من 26 إلى 28 يناير 2023.

وستُقام نهائيات بطولة ببجي موبايل الوطنية في السعودية بالشراكة مع stc play بحضور الجمهور بمشاركة 16 فريقًا يتنافسون للظفر باللقب الوطني، من العاصمة الرياض.

تسعى بطولات ببجي موبايل الوطنية إلى العثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومساعدة اللاعبين على التواصل عبر بطولة ملحمية، وتشجيع المنافسة والاحتراف في مشهد الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. تهدف بطولات ببجي موبايل الوطنية إلى تقديم منافسة مرحة وترفيهية لمحبي ببجي موبايل الذين ساهموا حقًا في نجاح اللعبة.

ومن المقرر أن تُبث المسابقة مباشرةً ابتداءً من الساعة السابعة أو الثامنة مساءً بتوقيت الرياض على قناة PUBGM Esports MENA.

وبصفتها الراعي الرسمي لبطولات ببجي موبايل الوطنية في الشرق الأوسط وإفريقيا في 2022، ستلعب شركة OPPO دورًا فاعلًا في تقديم تجربة لعبة غامرة وسلسة بشكل استثنائي لمحبي الألعاب في المنطقة.

ولمزيدٍ من المعلومات والتفاصيل حول بطولات ببجي موبايل الوطنية 2022، يُرجى زيارة حسابات ببجي موبايل على فيسبوك وإنستاجرام، ويوتيوب، وتيك توك.

يمكنكم تنزيل ببجي موبايل مجاناً من App Store وGoogle Play Store.