جامعة نايف تنظم الحفل السنوي لخريجي دفعة 40 من طلابها

الأربعاء - 09 نوفمبر 2022

Wed - 09 Nov 2022

تحت الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية، رئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، يقام يوم غد الخميس 10 نوفمبر 2022م الحفل السنوي للجامعة لتخريج 245طالبًا وطالبة من الدفعة 40 من طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، بحضور ضيوف عرب ودوليين في مقدمتهم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، كما يحضر اجتماع الدورة الثامنة والأربعون للمجلس الأعلى للجامعة التي تُعقد قبل الحفل.

وفي تصريح ((مرفق فيديو للكلمة)) لرئيس الجامعة د. عبد المجيد بن عبد الله البنيان بهذه المناسبة أكد أن الرعاية الكريمة من الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز لهذا الحفل هي تأكيد للدعم المادي والمعنوي الذي توليه (دولة المقر) المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظهما الله ــ لهذه المؤسسة العربية المتميزة في عطائها، والتي أضحت ــ بفضل الله تعالى ــ ثم بما تهيأ لها من الرعاية المتواترة منذ نشأتها وحتى اليوم مؤسسة فريدة في مجال تخصصها على المستوى العربي والإقليمي والدولي

وأضاف د. البنيان أن الجامعة وهي تحتفل بتخريج الدفعة 40 من طلابها وطالباتها، لتؤكد استمرار جهودها في التطوير النوعي لتلبية الاحتياجات الأمنية العربية، لاسيما في مجالات مستجدات التقنية ومتطلبات العصر، بهدف الارتقاء بفاعلية أجهزة الأمن العربية وكوادرها.

وتأتي هذه المناسبة في ظل تنفيذ الجامعة لخطتها الاستراتيجية 2019م ـــ 2023م التي أقرها المجلس الأعلى للجامعة، وهي خطة طموحة شاملة لتحقيق أهداف الجامعة في إطار عام تتبلور فيه الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية للجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب.