وفاة عاملين احتجزا بداخل حفرية في مكة
الأربعاء - 24 أغسطس 2016
Wed - 24 Aug 2016
لقي وافدان باكستانيان مصرعهما أمس، إثر احتجازهما بداخل حفرية أرض قيد الإنشاء بحي العدل مقابل إمارة منطقة مكة المكرمة، وأصيب آخران وفقا للمتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف.
وأفاد أن المركز الوطني للعمليات الأمنية الموحدة تلقى بلاغا اليوم، وانتقلت وحدات الإنقاذ اللازمة للموقع فورا، واتضح أن الحادث عبارة عن احتجاز مجموعة من العمال بداخل لبشة حديدية تقدر أبعادها بـ(25×30)م، بارتفاع 180 سنتمترا، مقامة على كراسي حديدية على عمال كانوا يؤدون أعمال حدادة بداخل أرض قيد الإنشاء، وجرى إخراج المتوفيين عن طريق وحدات الإنقاذ، ونقل المصابان للمستشفى عبر الإسعاف، فيما باشر فريق التحقيق بالإدارة التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأفاد أن المركز الوطني للعمليات الأمنية الموحدة تلقى بلاغا اليوم، وانتقلت وحدات الإنقاذ اللازمة للموقع فورا، واتضح أن الحادث عبارة عن احتجاز مجموعة من العمال بداخل لبشة حديدية تقدر أبعادها بـ(25×30)م، بارتفاع 180 سنتمترا، مقامة على كراسي حديدية على عمال كانوا يؤدون أعمال حدادة بداخل أرض قيد الإنشاء، وجرى إخراج المتوفيين عن طريق وحدات الإنقاذ، ونقل المصابان للمستشفى عبر الإسعاف، فيما باشر فريق التحقيق بالإدارة التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم