شركة وسط جدّة للتطوير توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة وترعى مبادرة الجمعية "جائزة عمّار" 2022

الخميس - 01 سبتمبر 2022

Thu - 01 Sep 2022

وقّعت شركة وسط جدة للتطوير، المملوكة بالكامل لصندوق الإستثمارات العامّة، والمطور الرئيسي لمشروع وسط جدة، متمثّلة في رئيسها التنفيذي المهندس.أحمد السليم مذكرة تفاهم مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الاعاقة لإعداد بحوث تستهدف ذوي الإعاقة والاهتمام بهذه الفئة الغالية وتضمين الأسس الهندسية لتفاصيل المشروع الذي يطمح إلى تقديم خدمات متنوعة والتي تشمل جميع احتياجات ذوي الإعاقة.

كما وقعت الشركة مع الجمعية رعاية ماسية لجائزة عمار 2022 لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة في موسمها السادس محليّاً والثاني خليجياً ومثّل الجمعية في التوقيع مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور.عمّار بوقس.. الذي أعرب عن سعادته بهذه الشراكة مؤكداً أنها خطوة غير مستغربة من شركة وسط جدّة في إطار حرصها على المسؤولية الإجتماعية.

ومن جهة أخرى عبر الرئيس التنفيذي لشركة وسط جدة المهندس أحمد السليم عن إعجابه بما تقدمه جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة من خدمات وبرامج لتمكين هذه الفئة مؤكداً في الوقت ذاته حرص الشركة على دعم المبادرات الإنسانية والاجتماعية لتتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تنمية القدرات البشرية وتعزيز جودة الحياة.

الجدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى اكتشاف الموهوبين من ذوي الإعاقة في كافة دول الخليج بالإضافة إلى أصحاب الأفكار المبدعي التي تخدم هذه الفئة وقد رصدَ لها مايقارب ربع مليون كمجموع لجوائزها المالية.