السعودية للكهرباء تحصد جائزة برنامج الإبداع القيادي المستدام على مستوى الشرق الأوسط عن برنامج PEAK لتطوير القياديين

الاحد - 19 يونيو 2022

Sun - 19 Jun 2022

السعودية للكهرباء تحصد جائزة برنامج الإبداع القيادي المستدام على مستوى الشرق الأوسط عن برنامج PEAK لتطوير القياديين

حصلت الشركة السعودية للكهرباء على جائزة برنامج الإبداع القيادي المستدام المقدمة من مؤسسة ريادة الأعمال (Entrepreneur Middle East) في حفل جوائز الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط لعام 2022، وذلك عن برنامجها لتطوير القياديين PEAK.

وتسلّم الجائزة نيابة عن "السعودية للكهرباء" سعادة الأستاذ/ عبد الكريم بن عبد العزيز الرشيد نائب رئيس أول للموارد البشرية وسط حضور مجموعة من مسؤولي الشركة.

وأوضح الرشيد أن برنامج PEAK يشكل تجربة فريدة تدمج ما بين القياس والتطوير في بيئة واحدة ويهدف إلى تطوير القياديين في الشركة بأسلوب مختلف يواكب التوجهات الحديثة والتحديات المستقبلية واستحداث برامج عالمية وفق مقاييس أداء عالية لتطوير الجدارات القيادية المعتمدة في الشركة وتعزيز دورها الريادي في تقديم برامج تطوير القياديين وفق أفضل الممارسات العالمية وبالتعاون مع أعرق الجامعات وبيوت الخبرة على مستوى العالم في جميع الجوانب القيادية والتي تساهم في تعزيز روح الابتكار والتطور في الشركة.

وجاء الإعلان عن هذه الجائزة خلال الحفل الذي استضافته مؤسسة ريادة الاعمال في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الجمعة، لتتويج الفائزين بجوائزها بحضور نخبة من قيادات ورؤساء ومديري المؤسسات المتميزة من مختلف دول الشرق الاوسط.