«السعودية للكهرباء» تحتفي بأبطال الوطن المشاركين بمعرض آيسف 22

في مقرها الرئيس بالرياض
في مقرها الرئيس بالرياض

الثلاثاء - 07 يونيو 2022

Tue - 07 Jun 2022

استقبلت الشركة السعودية للكهرباء (الراعي الماسي للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة)، أفراد البعثة المتوجة بـ22 جائزة في معرض ريجينيرون (آيسف 2022) بالولايات المتحدة الأمريكية.

وهنأت «السعودية للكهرباء» في كلمة ألقاها نائب رئيس أول للتواصل المؤسسي والتسويق منذر محمود طيب، الطلاب والطالبات الموهوبين في المنتخب السعودي للعلوم والهندسة بتحقيق 22 جائزة عالمية 6؛ منها جوائز خاصة في معرض آيسف 2022.

وقال منذر طيب: «نحن في الشركة السعودية للكهرباء نفخر بهذا المنجز العظيم، ونعتز برعايتنا ودعمنا لهذا المنتخب الذي مثّل المملكة تمثيلاً يليق بمكانتها في المحافل العالمية».

وأوضح نائب الرئيس للتواصل المؤسسي، أن هذه النجاحات نتاج للحراك الشامل الذي تشهده المملكة بدعم من قيادتها الرشيدة في استثمار قدرات العنصر البشري، ضمن إطار مبادرات رؤية 2030 وبرامجها الطموحة، لبناء مجتمع قائم على العلم والمعرفة وقادر على مواكبة التطور العلمي والتأثير فيه إيجاباً.

مشيراً إلى أن هذا المنجز العالمي الذي تحقق باسم المملكة العربية السعودية يؤكد مقدرة الطلبة السعوديين على المنافسة عالمياً، وتحقيق مراكز متقدمة في العلم والمعرفة والإبداع.