القائم بأعمال البعثة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية مارتينا سترونغ تزور مدينة الطائف

الاحد - 29 مايو 2022

Sun - 29 May 2022

زارت القائم بأعمال البعثة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرياض، مارتينا سترونغ، مدينة الطائف، وهي إحدى المناطق التي تتمتع بإمكانيات تنمية سياحية كبيرة.

كما والتقت صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار آل سعود، محافظ مدينة الطائف وذلك لبحث التحول الاقتصادي الإيجابي الرائع للمنطقة. وتشرفت القائم بالأعمال الالتقاء بأعضاء الغرفة التجارية ورئيس جامعة الطائف الأستاذ يوسف عسيري.

صرحت القائم بالأعمال بان "رؤية 2030 تعتبر فرص لتوثيق التعاون بين بلدينا، ونحن، الولايات المتحدة الأمريكية، نريد أن نكون الشريك الأقوى والأكثر نشاطًا في العمل على تنفيذ رؤية 2030. ".

تفخر الولايات المتحدة في تعزيز الشراكة مع المملكة العربية السعودية في العديد من القطاعات، بما في ذلك الطاقة والسياحة، والترفيه، والصحة، والتعليم. ومع ظهور فرص جديدة في مجالات مثل الطاقة الخضراء والمتجددة والنقل والتكنولوجيا، تظل الولايات المتحدة الأمريكية ملتزمة بأن تكون الشريك المفضل للمملكة.

تقدم القنصلية الأمريكية في جدة والبعثة الأمريكية في المملكة العربية السعودية الدعم للمستثمرين السعوديين الذين يسعون للاستثمار في الولايات المتحدة. ذكرت القائم بأعمال البعثة سترونغ أن فرقها جاهزة للحضور والعمل على تعزيز الشراكات الناجحة بالفعل وبدء تعاون جديد، هنا وفي الولايات المتحدة.