وفد لجان الشورى المتخصصة يزور جامعة الطائف وغرفة الطائف

الخميس - 26 مايو 2022

Thu - 26 May 2022

زار وفد لجان مجلس الشورى المتخصصة برئاسة عضو المجلس الدكتور أيمن بن صالح فاضل، خلال زيارته الحالية لمنطقة مكة المكرمة جامعة الطائف‬ حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة الدكتور يوسف عسيري، وعدد من اعضاء هيئة التدريس والمسؤولين في الجامعة.

واطلع وفد اللجان المتخصصة في مجلس الشورى على ما يقدم من خدمات تعليمية وأكاديمية في الجامعة، بالإضافة للأفكار والمشاريع الريادية التي قدمها عدد من طلاب وطالبات جامعة الطائف‬، حيث أشاد وفد المجلس بالأفكار المتميزة التي يعمل عليها عدد من طلاب الجامعة.

وقدم أعضاء المجلس عددًا من الاسئلة والاستفسارات لمسؤولي الجامعة التي تسهم في معرفة المعوقات التي تواجه الجامعة وطلابها، كما ناقش الوفد الخدمات المقدمة والتي تساهم في رفع جودة مخرجات الجامعة.

إلى ذلك اطلع وفد مجلس الشورى على مشروع مدينة الورود السكني بمحافظة الطائف وهو أحد مشاريع البيع على الخارطة التابعة لبرنامج سكني، حيث تجول وفد المجلس في عدد من المنتجات السكنية التي سيتم بيعها للمواطنين وقدم الوفد عدداً من التساؤلات فيما يتعلق بالجودة، ومدى مناسبة أسعار هذه المنتجات السكنية للمواطنين.

واستمع الوفد خلال زيارته المدينة السكنية إلى شرح تفصيلي من قبل المسؤولين فيها، عما تحويه المدينة من خدمات، والتوقعات المستقبلية لطبيعة توافر الخدمات كافة داخل المدينة، بجودة عالية.

من جانب آخر التقى وفد المجلس بمسؤولي غرفة الطائف‬ يتقدمهم رئيس الغرفة الدكتور سامي العبيدي، وعدد من أعضاء مجلس الادارة، حيث اطلع الوفد خلال اللقاء على عدد من الخدمات التي تقدمها غرفة الطائف لمستفيديها.

وقدم مسؤولو الغرفة فيلمًا تعريفيًا عن محافظة الطائف‬، تضمن موجزًا عن مبادرات الغرفة والفرص الاستثمارية في المحافظة، قدم بعدها أعضاء المجلس عددًا من الاسئلة والاستفسارات لمعرفة الجهود التي تقوم بها الغرفة، والميز النسبية التي تتميز بها محافظه الطائف، أجاب بعدها مسؤولي الغرفة عن كافة الأسئلة والاستفسارات.