تقنية البنات بالطائف تحتفي بعيد الفطر المبارك بعدة فعاليات

الاثنين - 16 مايو 2022

Mon - 16 May 2022

احتفلت الكلية التقنية للبنات بالطائف بعيد الفطر المبارك من خلال إقامة عدة فعاليات لمنسوبات الكلية ولعدد من الجهات الخارجية و ذلك يوم الاحد الموافق ١٤شوال١٤٤٣هـ .

نظم قسم إدارة الفعاليات بالتعاون مع وحدة الإتصال المؤسسي لقاء لمنسوبات الكلية لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك بحيث نظم اللقاء ونفذه متدربات قسم ادارة الفعاليات و ذلك لاستعراض مهارات المتدربات في اقامة و تنفيذ مثل هذه اللقاءات .

وخلال اللقاء أستعرضت وكالة هيئة التدريب بعرض عدد من التجارب المميزة (حلقة تبادل الخبرات) و التي تعرض نتاج أفضل التجارب المقدمة على مستوى الاقسام التدريبية و قد تمت المشاركة بعدد ٢٦ تجربة مميزة تم ترشيح ٣ تجارب منها للملتقى.

كما استضافت وحدات وكالة شؤون المتدربات بالكلية (وحدة المسؤولية المجتمعية ، وحدة الانشطة) عدة جهات خارجية(جمعية كهاتين الخيرية، دار المسنين ، مركز وفاء لرعاية الطلاب والطالبات ذوي شهداء الواجب والمعلمين والمعلمات المتوفيين) وذلك في حفل معايدة للايتام ولكبار السن وتم من خلاله اقامة عدة فعاليات منها ( عرض مسرحي ، مسابقات للكبار ، توزيعات معايدة ، افطار ، العاب للاطفال ومسابقات ) واتت مشاركة الكلية التقنية للبنات بالطائف واقامتها لمثل هذة الفعالية ايماننا بدورها الهام في خدمة هذه الفئات وكون المسؤولية المجتمعيه قيمة من قيم الكلية التقنية للبنات بالطائف.