"هواوي" و"الاتحاد السعودي للرياضة للجميع" يضعان صحة السكان بالمملكة في المرتبة الأولى من خلال ماراثون الرياض 2022

شاركت في الحدث الرياضي بصفة "الشريك الرسمي للوقت"
شاركت في الحدث الرياضي بصفة "الشريك الرسمي للوقت"

الاحد - 13 مارس 2022

Sun - 13 Mar 2022



كشفت هواوي، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها في ماراثون الرياض 2022 بصفة الشريك الرسمي للوقت الذي جرى تنظيمه من قبل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، في خطوة تؤكد التزامها بتعزيز صحة سُكان المملكة العربية السعودية وجودة حياتهم.

وشارك بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، في الفعالية لدعم جميع الأشخاص الذين اختاروا أسلوب الحياة القائم على تعزيز اللياقة البدنية.

نطّم الحدث الاتحاد السعودي للرياضة للجميع (SFA) لتعزيز الرفاهية وزيادة مستويات النشاط البدني بين السكان بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030. نتيجة لذلك ، شارك أكثر من 10000 شخص في الماراثون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نينغ: "نحن فخورون للغاية حيال اختيارنا شريكاً رسمياً للوقت في ماراثون الرياض 2022، ونؤكد انسجام رؤيتنا مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع للترويج للأنشطة الرياضية وأنماط الحياة الصحية داخل المملكة العربية السعودية. كما تتماشى تصاميم منتجاتنا وتطبيقاتها بالكامل مع أهداف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تتمحور حول دعم نمط حياة رياضي أفضل وأكثر صحة. ولا بد أن نبدأ التغيير بأنفسنا، لذا نستثمر فرصة مشاركتنا في الماراثون لدعم خطط التعاون المستقبلية مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع من خلال المشاريع المقبلة في مجالات الصحة والعافية".

تجدر الإشارة إلى أنّ ماراثون الرياض 2022 الذي يتنظّمه الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يجري بموجب دعم مباشر من وزارة الرياضة من أجل تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة، والذي يُشكّل أحد الأركان الأساسية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما يحرص الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج والمبادرات التي تساهم في تحقيق أهدافه المتمحورة حول زيادة مستويات النشاط البدني في المملكة العربية السعودية إلى 40% بحلول عام 2030.

وتعاونت هواوي والاتحاد السعودي للرياضة للجميع من خلال تقديم أجهزة الشركة الحديثة القابلة للارتداء والتي صُممت خصيصاً للعدّائين. وأهدت هواوي جميع المشاركين في الماراثون قسائم بقيمة 200 ريال سعودي لكل منهم لشراء أيّ منتج أو خدمة من الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة هواوي، مثل سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT Series المذهلة، بما فيها ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، آخر إصدارات الشركة المخصصة للعدّائين، والتي تزخر بالعديد من مزايا مراقبة الصحة وجودة الحياة وغيرها العشرات من الأوضاع الرياضية الكفيلة بمساعدة المستخدمين لتحسين مستويات لياقتهم البدنية. وإلى جانب ذلك، شهد تطبيق Health App الصحي من هواوي، على مدار أسبوع، إطلاق تحدٍ صحي خاص جديد يشمل المستخدمين الذين لم يتمكنّوا من الانضمام إلى الماراثون، حيث يحصل هؤلاء المستخدمين على شارة رقمية خاصة بالمشاركة في ماراثون الرياض في حال نجحوا في قطع مسافة محددة.

وتنسجم مشاركة هواوي في ماراثون الرياض بشكل كامل مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأهدافها، حيث تسعى الشركة إلى تحسين حياة المستهلكين والنهوض بمستواها من خلال التكنولوجيا وبمساعدة المستخدمين للحفاظ على نشاطهم وممارسة التمارين بطريقة علمية مدروسة.

وتُبادر أعدادٌ متزايدة من أفراد المجتمع إلى تحسين سُبل إدارتها لصحتها، باعتبارها إحدى أهم وسائل الوقاية من الأمراض وتعزيز العافية. وتلعب الساعات الذكية دوراً محورياً في هذا الصدد من خلال مراقبتها لمؤشرات النشاط البدني للمستخدم، فضلاً عن كونها أحد الملحقات الضرورية للهواتف الذكية. ويُمكن ارتداء هذه الأجهزة طوال اليوم، لتكون بمثابة مساعد ذكي تُعين المستخدم على إدارة صحّته بكل كفاءة بينما يستمتع بالعديد من التجارب الغامرة الأخرى التي يتيحها التطبيق المخصص لها.

وتهدف هواوي من خلال مجموعة من منتجاتها، لا سيما الساعات الذكية، إلى مساعدة المستخدمين على تحسين صحّتهم وجودة حياتهم ومراقبتها عن كثب، فضلاً عن اتباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً عن طريق ممارسة التمارين بطريقة مدروسة. وينعكس هذا الالتزام من خلال ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، أول ساعات هواوي المخصصة للعدّائين المحترفين في السوق السعودية، حيث استثمرت الشركة جميع خبراتها في الساعة الحديثة لوضع تجارب التدريب الاحترافي والمدروسة علمياً في مُتناول المستهلكين.