هيئة الأزياء ترعى معرض " نحن الإبداع "

الخميس - 10 مارس 2022

Thu - 10 Mar 2022

ينطلق مساء اليوم الخميس معرض "نحن الإبداع" والذي يستمر لمدة 3 أيام، برعاية هيئة الأزياء وإشراف من شركة النسيج العربي لتدشين أحدث التقنيات والبرامج والآلات المستخدمة في قطاع صناعة الأزياء والملابس العالمية، وذلك في قاعة اروما للمناسبات والمؤتمرات بمدينة الرياض.

ويهدف المعرض الذي سيفتح أبوابه لعموم الزوار، للمساعدة في إحداث نقلة نوعية للمشروعات القادمة في قطاع الأزياء بالمملكة، من خلال توسيع قدرتها على الوصول للتقنيات المناسبة للإنتاج، وتمكين رواد الأعمال الجدد من الحصول على المعلومات المناسبة لبدء مشاريعهم وتحسين قراراتهم الاستثمارية.

ويتضمن المعرض إتاحة التسجيل في العديد من الورش التدريبية في مجال الأزياء، كما سيتضمن عرضًا للمشاريع النموذجية المقترحة سواء المشاريع الكبيرة لرجال الأعمال أو لرواد الأعمال الجدد، كما سيمكن الجهات ذات العلاقة بالقطاع من غير المنتجين (كالجامعات والمعاهد وغيرها) الحصول على آخر المستجدات والتطورات في أدوات تقنية الأزياء، وعكس هذه المعارف على برامجها وأهدافها المستقبلية.

وتأتي هذه الرعاية من قبل هيئة الأزياء تماشيًا مع أهدافها المعلنة بالإشراف على عمل وجودة مخرجات القطاع وتطويره، إضافة إلى النهوض بمقوماته ودعم ممارسيه.