نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالا من وزيرة الداخلية البريطانية
الثلاثاء - 09 أغسطس 2016
Tue - 09 Aug 2016
تلقى نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف اتصالا هاتفيا من وزيرة الداخلية البريطانية آمبر رود.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها، وتطلعها للمزيد من التعاون بين وزارتي الداخلية.
وهنأها الأمير محمد بن نايف بتقلدها منصب وزيرة الداخلية في المملكة المتحدة الصديقة، متمنيا لها النجاح، مؤكدا الحرص على توثيق العلاقات وتوطيدها. كما تم التطرق لعدد من الموضوعات ذات الصلة بآفاق التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الصديقين.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها، وتطلعها للمزيد من التعاون بين وزارتي الداخلية.
وهنأها الأمير محمد بن نايف بتقلدها منصب وزيرة الداخلية في المملكة المتحدة الصديقة، متمنيا لها النجاح، مؤكدا الحرص على توثيق العلاقات وتوطيدها. كما تم التطرق لعدد من الموضوعات ذات الصلة بآفاق التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الصديقين.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم